شركة نقل عفش بفيفاء 01201726286 للايجار

شركة نقل عفش بفيفاء

هل مشاكل النقل تجعلنا نفكر كثيراً قبل الانتقال من منزل إلى منزل آخر؟
هل العملاء يخافون على عفش منازلهم من التجريح او الكسور والخدوش ؟
هل تبحث عن شركة بها احدث اوناش ورافعات لتنزيل ورفع العفش بأمان؟
هل لديك قلق بسبب مدخل السكن الضيق ؟
من خلال أفضل شركة نقل عفش بفيفاء نالت ثقة العملاء ويمكنك الاتصال بنا وسرعة التعامل معنا، الشركة لديها أحدث الخدمات من نقل وفك وتركيب وسيارات نقل وخامات تغليف وعمالة تعمل بمنتهى الدقة والاحترافية والسرعة دون أي ضرر ولو بسيط ، عمالة الشركة ذو خبرة في التغليف والرفع والرص، الأسعار لدينا غير قابلة للمنافسة من أي شركة أخرى.

أهم مزايا شركة نقل عفش بفيفاء

مما لا شك فيه أن شركة نقل عفش بفيفاء تتميز بالاعمال المختلفة، نقدم أرخص  الأسعار ونعمل على الإلتزام بالمواعيد مع اقوى العمالة المدربة في نقل وتركيب وتغليف وفك العفش بدون أن تعرض عفش بيتك الى الضرر.
شركة نقل عفش الخاصة بنا متخصصة في كل خطوات نقل العفش بكل دقة ومهارة عالية، حيث انه تتعهد لكم بالالتزام بالنقل الآمن بالعقود التي يتم الاتفاق عليها عند بداية وصول مندوب الشركة اليكم، حيث يقوم بالمعاينة مجاناً.
الشركة لديها أمهر فريق عمل قادر على الاحترافية و مدرب بايدى خبراء  في جميع أعمال النقل والفك والتغليف والتركيب في اسرع وقت ونحن نعمل الأربعة وعشرون ساعة باليوم .

سرعة عملية نقل الاثاث من قبل الشركة كيف تتم ؟

شركة نقل عفش بفيفاء توفر أسرع وأهم مندوب قادر على المعاينة الاولية وتحديد كمية العفش ومكان الوجهه وعدد السيارات المستخدمة وعدد العمالة وكمية خامات التغليف التى سوف نحتاجها، ويتم تحديد السعر حسب كل ذلك وكتابة العقد بالميعاد المحدد للانتقال من مكان العميل الى المكان الاخر.

يتوجه المندوب بالاتصال على الشركة وتبليغها بالمطلوب، وتدوين كميته و حالته لإتمام عملية نقل الاثاث وشركتنا تصل إلى مكان العميل بأسرع وقت بسيارات مختلفة الاحجام مجهزة خصيصاً أعمال نقل العفش بدون اى كسور أو ضرر أو تعرض العفش للرياح أو للأتربة أو تقلبات الجو الاخرى .
يقوم النجارين والكهربائيين وفنيين التكييفات بفك كل جزء بما يختص بة بشكل محترف لفك العفش بامان تام وفي منتهى الخبرة والدقة العالية .

نمتلك أفضل عدد من عمالة الشركة القوية والتى تكون ذات خبرة وجودة في التنفيذ والمدربة على الفك والنقل والتغليف في أقل وقت ,وبشكل يتابع من مشرفين الشركة للتأكد من جودة الخدمة.
يتم تنزيل العفش بكابر الحجامة مهما كانت من خلال احدث انواع الاوناش ,من اعلى الأدوار التى تصل الى الدور 14 ورصها بداخل السيارات ,وترتيب بشكل لا يضرها او يسبب كسر أو خدش.
يقود هذة السيارات اقوى السائقين المدربين على تجنب الطرق الوعرة وتقلبات الجو والمدربين على سرعة الوصول الى المكان الجديد.

يتم رفع العفش ويقوم العمالة بازالة التغليف وبدء المحترفين من النجارين بتركيبه بدقة عالية من خلال توجية العميل .
تقوم الشركة تلميع الأثاث وتعطيره بأفضل المعطرات بعد الانتهاء من تركيبة والتنظيف والترتيب لكل الأعراض.

نصائح لتغليف الأثاث في شركة نقل عفش بفيفاء بطريقة صحيحة

في حالة وجود أي قطع حساسة مثل الزجاج والرخام أو مصنوعه من الخشب أو الأنتيكات الصغيرة في الحجم فيمكننا أن نقوم بتجميعها في كراتين مضغوطة ومبطنه بالفلين وترقيمها لمعرفة محتوياتها حتى لا تتعرض إلى الفقدان أثناء النقل.
نحرص دائما على أن نقوم بتغليف القطع القابلة للكسر مثل أدوات المطبخ والأجهزة الكهربائية في سيارات مبطنة وذات ارفف منعزلة ويتم تغليفها بحرفية..

نستخدم البطاطين والأسفنج والنايلون في تغليف قطع الموبيليا الكبيرة مثل الانتريهات والكنب وقطع الدواليب والسرائر والمراتب ، ومن ثم تقوم بضغطها بالبولستر جيدًا حيث أن هذا يضمن عدم تمزق او خدش القطع فى  خلال النقل.
عند تغليف أدوات المطبخ نحرص على ترتيبها وترقمها، و تغليها جيدًا حتى نضمن لكم الحماية التامة لها.
تصدر فى استخدام ورق الجرائد والورق المضغوط في أعمال التغليف خاصة مع الأواني والأخشاب والذي يؤدي الى أفضل الأعمال والحرص الشديد في الحصول على نقل آمن.

أسباب تصدر شركة نقل عفش بفيفاء ؟

الجودة التى تعمل بها الشركة فى التنفيذ.
اعلى التخفيضات والخصومات والمتاحة طوال العام وليس بشكل موسمي فقط.
نقدم أفضل الأعمال وأرخص الأسعار.
نحرص بشركتنا على تقديم ما هو مميز ومختلف، وجديد لكل العملاء مهما كانت مستوياتهم.
يمكنك المتابعة لنا حتى تستفيدو من العروض والخصومات الدورية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة، وتناسب جميع فئات المجتمع.

نقوم بتسليمك العفش داخل المنزل سليم ولا يوجد به خدش واحد.

نحن نستخدم فى شركتنا افضل واحسن ادوات تغليف العفش فنحن نقوم بتغليف العفش بكل حرص واحترافية وعلى ايدى عمال، وموظفين ذوى كفاءة ومهارة عالية ولا يعمل فريق الشركة بطريقة عشوائية.
استخدام أدوات آمنة فى التغليف عبارة عن النايلون والفوم العازل لحماية الأشياء المعرضة للكسر وورق الفويل وقطع الفايبر لتوضع اسفل الكيراتين التي توضع بها قطع العفش الصغيرة والكراتين والبطاطين للف المواد القابلة للكسر والورق المقوى وورق الجرائد للف الزجاج و الرخام.

ما هي أهم الأسس التي توفرها في شركة نقل عفش بفيفاء ؟
من أهم الأسس التى يجب توافرها  فى شركة نقل عفش بفيفاء:
أولآ: ان تكون شركتنا ذات مصداقية كبيرة ودقة بالالتزام بالمواعيد والتسليم للعفش بالوقت المحدد حتى تزيد  من الثقة المتبادلة بين العميل والشركة.
ثانيا: ان تكون الشركة لديها كل الامكانيات الحديثة لراحة عملائها، واتسام الشركة بالسمعة الحسنة بين الشركات الأخرى، وبشهادة عملائنا.
ثالثا: اثبات كفاءة الشركة في أعمالها، وفي كل الخدمات التي نقدمها وأعمال نقل العفش بجميع مشتقاتها الأخري.
رابعا: نسعى دائماً ان تتصدر الأسواق تمتلك شركتنا أفضل الحلول، ونصبح الشركة رقم واحد فى كل مناطق المملكة، والتي تعطيك كل الخدمات باختلاف  أنواعها.

هواتف شركة نقل عفش بفيفاء وطريقة التواصل

شركة نقل عفش بفيفاء تقدم الكثير من أرقام الهواتف لسرعة التواصل من داخل وخارج مدينة فيفاء، الشركة توفر أيضا امكانية التواصل عبر المواقع التواصل بالإنترنت لجميع العملاء، يمكنكم سرعة الحجز فى اى وقت ليل نهار والاتصال على مدار 24 ساعة وطول الأسبوع.

خدمات اضافية تقوم بها شركة نقل عفش بفيفاء

نقوم بأعمال تخزين الاثاث فى أهم مستودعات الشركة للحفاظ على المفروشات والأدوات والمنقولات الأخرى في مكان التخزين، ولا تتاثر بالرطوبة او تتعرض الى السرقة.
نقوم باستخدام افضل الكاميرات وعمال الأمن للحفاظ على كل الادوات وكل شىء بشكل كامل من اى ضرر او سرقة، أو للحفاظ على تخزين الاثاث تماما من أي أضرار، ويكون المخزن أو المستودع أمن من الرطوبة والحشرات.
تقوم بتنظيف العفش من الداخل والخارج بأفضل وسائل شفط الأتربة الآمنة، وتوفير منظفات وملمعات لتنظيف العفش جيدا ويظهر بمنظر أنيق وجذاب أمام الجميع، فمعنا ستجد خدمات النقل كاملة وبدون مشكلة مع شركة نقل عفش بفيفاء.

للتواصل معنا من خلال شركة غسيل سجاد بالرياض

عن الصفا كلين

شاهد أيضاً

شركة نقل عفش بصامطة 01201726286 للايجار

شركة نقل عفش بصامطة تعتبر عملية الانتقال من سكن إلى آخرعملية ى المنزل الجديد، وهي …