شركة نقل عفش بالباحة

خدمات نقل العفش تحتاج إلى الخبرة وعدة عوامل أخرى لا تتوفر إلا في افضل شركة نقل عفش بالباحة، فسواء كنتم من سكان الباحة أو خارجها فلا تترددوا في الإتصال بنا لأننا نوفر خدمات النقل بدون أي تلفيات أو خدوش وفي أسرع وقت ودون أي مجهود بدني.

افضل شركة نقل عفش بالباحة

لقد أصبحت شركتنا من أهم شركات نقل الاثاث في الباحة نظرا للإهتمام بالعديد من تفاصيل الخدمة مع الاهتمام بعامل الوقت فيتم إنجاز العمل في وقت قصير، فنحن نمتلك مجموعة ماهرة ومدربة من فريق العمل الذي يستطيع القيام بعملية النقل بالكامل في خلال بضع ساعات فقط، وكافة معدات وأدوات العمل.

من المؤكد أن المنافسة بين شركات نقل العفش كبيرة ولكن نحن نراعي تلك العوامل بالبحث عن الجديد في مجال نقل الأثاث لمسايرة التطور في شتى المجالات لهذا أصبح لدينا عدد كبير من العملاء الذين أكدوا أننا بالفعل افضل شركة نقل عفش بالباحة وبجدارة من حيث مستوى الخدمة والأسعار.

شركة نقل عفش بالباحة

اهم ما يميزنا كأهم شركة نقل عفش بالباحة

يوجد الكثير من العوامل التي تميزنا كشركة نقل عفش عن باقي الشركات بالمملكة ويعد من أبرزها ما يلي:

1– عمالة متخصصة في عدة خدمات للنقل:

تحتاج عملية النقل لعدد كبير من العمال ولكل فريق منهم تخصص وهذا لإتمام العمل بشكل صحيح في وقت قصير بدون خسائر، ويتم توزيع الخدمات كالآتي:

 فريق فك وتركيب الأثاث

نوفر من خلال شركتنا خدمة فك وتركيب الأثاث المنزلي والتي في حالة الاستعانة بالحرفيين والفنيين من الخارج فتكون تكلفة ذلك كبيرة، ولهذا تقدم الشركة هذة الخدمة مجانا لعملائنا الكرام عند الاتفاق مع الشركة المتخصصة للقيام بأعمال النقل.

وتلك الفئة من الفنيين متخصصين بالفعل فهم ذات خبرة كبيرة بكافة أنواع الأثاث سواء الايكيا أو مستورد أو اجهزة وهذا حرصاً على سلامة الأثاث من التلف أو الكسر.

فريق الترتيب والتغليف

نحن نمتلك في شركتنا المتخصصة في جميع أنواع نقل الأثاث مجموعة من العمالة الماهرة المدربة على تغليف الأثاث المنزلي الخاص بكم بشكل جيد يحافظ عليه من التعرض للخدش أو الكسر.

وتقدم الشركة خدمة التغليف المتميزة لجميع أنواع الأثاث المنزلي قبل القيام بعملية النقل للحفاظ على الأثاث المنزلي من التعرض لأي كسر أو خدش أو احتكاك به، وهذه الخدمة تقدمها العمالة المدربة من خلال شركتنا في وقت قصير للغاية سواء تغليف أجزاء كبيرة أو صغيرة.

فريق حمل قطع الأثاث

لدينا في شركتنا فريق عمل مدرب على طريقة حمل الأثاث المنزلي بشكل صحيح مع الحفاظ عليه، فهم مدربون على أعلى مستوى لأنهم يقومون بوضع جميع قطع الأثاث في السيارات المخصصة للنقل من الشركة بشكل جيد ومرتب وبشكل يحافظ على الأثاث المنزلي من التعرض للكسر أو الخدش.

 2- أوناش وسيارات للنقل

تعتمد عملية النقل على معدات هامة وهي:

 أوناش الرفع والإنزال 

لدينا خدمة الونش المقدمة من الشركة لنقل الأثاث المنزلي من وإلى الأدوار العليا بكل سهولة مع المحافظة على جودة الأثاث من التعرض للكسور أو الخدوش، وتعد خدمة رفع الأثاث عن طريق الونش من الخدمات التي توفر الجهد والوقت أيضًا على العملاء، لهذا نوفر لكم كافة أنواع الأوناش الحديثة لإنجاز العمل.

سيارات وشاحنات نقل الأثاث

يتم نقل الأثاث عبر السيارات والشاحنات من خلال شركتنا إلى المكان الجديد بكل أمان، وتحتوي تلك السيارات على أحدث التقنيات لحماية الأثاث ونقل أي كميات مهما كانت كبيرة، فهي مجهزة من الداخل بحيث ترتيب قطع العفش دون أي احتكاك.

3– مواد تغليف للأثاث 

  • الشركة حريصة على توفير مواد تغليف قد تم استيرادها من الخارج مع ضمان جودتها العالية دون أي تأثير على الصحة العامة أو الأثاث، ومن أهم تلك المواد ما يلي:
  • ورق مقوى يتم استخدامه في تغليف قطع الأثاث الكبيرة أو الأجزاء القابلة للكسر وهذا لتجنب الخدوش أو التكسير أثناء الحمل.
  • لفائف البلاستيك ذات الفقاقيع الهوائية التي يتم تغليف القطع الزجاجية الصغيرة بها أو الأجهزة الكهربائية أو المرايا أو التحف فهو يتحمل الصدمات دون أي تأثير على ما بداخله.
  •  الشرائط اللاصقة أو اللحام وهي هامة في تثبيت قطع البلاستيك والورق المقوى حول قطع الأثاث حتى لا تتعرض للفتح ثم تلف الأجزاء التي بداخلها.

شركة نقل عفش بالباحة

4– صيانة للأثاث والأجهزة:

قد تتعرض بعض قطع الأثاث لمشكلات وتحتاج إلى صيانة عقب نقلها أو الأجهزة لهذا فريق الصيانة في شركة نقل عفش بالباحة يوفر الصيانة الكاملة وقطع الغيار ليتم الاستخدام مباشرة دون عناء البحث عن فني قد لا يكون ذات خبرة كبيرة أو يستخدم قطع غيار غير أصلية تتسبب في مشكلات فيما بعد.

5– تنظيف وتلميع الأثاث قبل نقله

عزيزي العميل إذا كان الأثاث الخشبي لديك قديم إلى حد ما وتغير لونه نظرا لمرور سنوات على شراءه وتريد قبل نقله للمسكن الجديد أن يظهر مثل الجديد تماما فنحن في شركة نقل عفش بالباحة نوفر لك الحل، فلدينا مواد تنظيف وتلميع ودهان يتم استخدامها قبل النقل بأيام ويقوم بالعمل فريق متخصص لتظهر القطع الخشبية جديدة مرة أخرى، وتعد تلك الخدمة من الخدمات المجانية التي نوفرها لعملائنا.

خدمات ما بعد النقل مع شركة نقل عفش بالباحة

الشركة لن تدع العميل يعاني أي مجهود بدني على الاطلاق فعقب وصول الأثاث للمسكن الجديد يتم تركيب وفرش وترتيب كافة الأجزاء مع مراعاة تركيب الأجهزة الهامة مثل التكييفات ووصلات الكهرباء وغيرها من الخدمات ليتم تسليم المكان للعميل للاستخدام مباشرة بدون عناء ترتيب أو تنظيف أو تركيب.

عميلنا الكريم دع لنا كافة المتاعب لأننا لدينا عدد كبير من العمال لتوزيع المهام بدون إرهاق وبهذا يتم العمل سريعا ومتقن تماما وعلى الرغم من كل ذلك لن نكلفك أي مصاريف زائدة على الاطلاق فلدينا أسعار تنافس كافة شركات نقل العفش في الباحة وخارجها.

خدمات نقل التحف والأنتيكات النادرة

قد يكون لدى البعض قطع فنية نادرة أو باهظة الثمن وفي حالة نقلها من مكان لآخر قد تتعرض للتلف، لهذا إذا كان لديكم تحف أو انتيكات باهظة الثمن لابد من الاتصال بنا كاهم شركة نقل عفش بالباحة لأننا لدينا عمال على دراية كافة بقيمة تلك القطع الهامة فهم يقومون بتغليفها بمواد خاصة لحمايتها ويتم ترتيبها وحملها والتعامل معها بحرص شديد حتى يتم نقلها للمكان المنشود بدون أي مشكلات.

هذا وتوفر الشركة ضمان مكتوب للعميل ليطمئن على وصول تلك المقتنيات بطريقة سليمة، وهذا بالطبع من أهم الأمور التي تنفرد بها شركتنا التي نالت اعجاب عدد كبير من القائمين على المتاحف الفنية وأصحاب محلات التحف في كل مكان بالمملكة، هذا إلى جانب الأفراد الذين يعشقون اقتناء تلك القطع النادرة وقد يتعرضون لضرورة الانتقال لمكان أخر.

وعلى ضوء تلك العوامل الهامة نسعى دائما للتطوير في الخدمات وتدريب طاقم من العمال والفنيين للارتقاء بمستوى الخدمة التي نقدمها لعملائنا الكرام.

ارخص شركة نقل عفش بالباحة

على الرغم من المستوى الممتاز في الخدمة والمواد المستخدمة والمعدات إلا أننا نسعى دائما لتكون الخدمة بأقل تكلفة وهذا توفيرا للعميل، لأن من المؤكد أنه يبحث عن أقل سعر لنقل العفش مع الحرص على سلامة كل قطعة أثاث من أي كسر أو خدش.

نحن كأهم شركة نقل عفش بالباحة نوفر الكثير من الرفاهيات المادية للعميل وهي:

  • تخفيضات كبيرة وخاصة للعملاء المميزين والمؤسسات الخيرية والمكاتب والمستشفيات وغيرها.
  • عروض في المناسبات والأعياد وكل فترة للكثير من عملاء الشركة.
  • خدمات مجانية لكثير من عملاء الشركة لاتمام مهام نقل العفش بدون متاعب.

تعليمات اهم شركة نقل عفش بالباحة

لا تقتصر خدمات الشركة على نقل العفش فحسب بل توفر كافة السبل لراحة العميل والحرص على أثاثه ومقتنياته وهذا بتوفير تعليمات هامة عند القدوم على فكرة نقل الأثاث المنزلي وهي تتم كالآتي:

  • عزيزي العميل قبل إجراء أي خطوة من خطوات نقل العفش لابد من تنظيف جميع أجزاء الأثاث جيدا والمفروشات وغيرها من التفاصيل حتى يتم نقلها للمسكن الجديد للاستخدام مباشرة.
  • يفضل تصنيف أجزاء الأثاث لسهولة الحمل قبل تغليفها وهذا يعني أن يتم تجميع الأشياء القابلة للكسر سويا والمفروشات سويا والأجزاء الخشبية مع بعضها البعض وعلى هذا يكون من السهل حملها وأيضا سهولة ترتيبها وفرشها في المسكن الجديد.
  • لابد من تحري الدقة عن الشركة التي نلجأ إليها في نقل العفش من حيث الخبرة والإمكانيات من معدات وأدوات وأفراد هذا إلى جانب السعر الذي يعد عامل هام ورئيسي دون التقصير في الخدمة.
  • لابد من التخلص من أي حشرات عالقة بقطع الأثاث حتى لا تنتقل للمسكن الجديد وتتكاثر وتسبب مشكلات كثيرة وفي حالة وجود حشرة النمل الأبيض أو بق الفراش في أي قطعة أثاث لابد من التخلص منها تماما لحماية باقي أجزاء العفش.

طرق الاتصال بافضل شركة نقل عفش بالباحة

  • نحن نعمل على تيسير طرق الاتصال بنا كأفضل شركة نقل عفش بالباحة وهذا حتى لا يعاني العميل عند طلب الخدمة، فلدينا أرقام لخدمة العملاء مميزة ومتاحة على مدار اليوم ويتابعها فريق قد تم اختياره على أعلى مستوى للرد على أسئلة العملاء وتوفير الخدمة وتنظيم مواعيد العمل وكل ما يحتاج إليه العميل.
  • هذا وتوفر الشركة لجميع العملاء الذين يهتمون بأحدث مواقع التواصل الاجتماعي صفحة مميزة لها من خلال جميع مواقع التواصل مثل الفيس بوك والتوتير والإنستجرام وغيرهم هذا إلى جانب موقع خاص بإسم الشركة يقدم شرح تام للخدمة وأسعارها وكل ما هو جديد فيها وكذلك العروض والتخفيضات لعملاء الشركة المميزين.
  • عزيزي العميل الاعتماد على شركة متميزة مثلنا توفر الراحة التامة والحرص على جميع قطع العفش بدون أي خسائر، فلا داعي للقلق بل لابد من سرعة طلب الخدمة من اهم شركة نقل عفش بالباحة بل بالمملكة كلها والتمتع بكافة سبل الراحة والأسعار القليلة التي تجعل عدد كبير من العملاء يتسارعون في طلب الخدمة.
  • ولدينا فروع متعددة بالمملكة لتوفير الخدمة لأكبر عدد من العملاء مع سرعة تلبية احتياجاتهم فنحن نقوم بنقل الأثاث من الباحة لأي مكان بالمملكة والعكس في أسرع وقت فنحن دائما في خدمتكم.
اتصل الان
× واتساب