شركة نقل عفش بصامطة 01201726286 للايجار

شركة نقل عفش بصامطة

تعتبر عملية الانتقال من سكن إلى آخرعملية ى المنزل الجديد، وهي عادة ما تكون عملية صعبة وشاقة على الأشخاص، وذلك لأنها عملية تستهلك الكثير من الجهد والوقت، بجانب أنها تحتاج مهارة وخبرة، والتي تمتلكها شركة نقل عفش بصامطة، والتي سوف تقوم بأداء تلك المهمة عنك في سرعة واتقان.

شركة نقل عفش بصامطة

إن شركة نقل عفش بصامطة ذات خبرة عريقة في خدمة نقل العفش والأثاث، تتميز بأداء أفضل وأسرع خدمة في نقل العفش بدقة واحترافية، والتي ترفع عنك المهمة الشاقة، وتوفر لك الوقت والجهد.
لذلك تكون شركة نقل عفش بصامطة هي الحل، حيث أننا نمتلك الخبرة العالية، والكفاءة المميزة في عملية نقل العفش، كما تتبع الشركة جميع الوسائل والطرق الآمنة للحفاظ على عفش البيت أثناء عملية النقل وحتى عند التفريغ في المكان الجديد.
فنحن نقوم بأداء مهمة نقل العفش عنك بدقة متتناهية وبشكل كامل، بداية من نقل أصغر المقتنيات، وإلى أكبر الاغراض كالأثاث والتحف الثمينة، مع ضمان سلامتها وعدم أي تلف أو ضرر لأي من مكونات العفش.

نبذة عن المزايا التي تتمتع بها الشركة

إن مقتنياتك وقطع عفشك الثمينة في أيد أمينة مع شركة نقل عفش بصامطة،حيث أننا نتمتع بكفاءة وخبرة تامة في تولي جميع مهام عملية نقل العفش والاثاث، بما تتضمنه من خطوات بدءاً من فك العفش وتغليفه وربطه وتعبئته، وتجميع الأغراض كل منها بإحكام وأمان.
وذلك لأننا نمتلك فريق كامل، على أعلى مستوى من الكفاءة والتدريب بشكل دوري على أحدث الاساليب والأدوات المخصصة في نقل العفش وتغليفه وتعبئته ونقله ثم إعادة فكه وتركيبه ثانية، وكل ذلك باحتراف ومهارة ودقة وحرص تام.
إن فريق شركة نقل عفش بصامطة يتكون من عمال وفنيين على أعلى مستوى من المهارة والحرفية في فك وإعادة تركيبه،وذلك عن طريق اتباع أحدث الاساليب واستخدام الآلات المتطورة في تحميل العفش،وأجود الخامات الضرورية لتعبئة وتغليف العفش بشكل محكم وآمن.

كما يتضمن فريقنا على فنيين متخصصين في الأجهزة والادوات الكهربائية ومتخصصين في نقل الاجهزة الكهربائية وفك النجف والوصلات الكهربائية بمهارة ودقة.
كما لدينا عمال كفء متخصصين في تحميل ورفع العفش بمهارة وحرص والاحترافية، مما يضمن لك حدوث أي خدش أو كسر.
ومن ضمن فريق العمل لدينا نخبة من أمهر السائقين، الذين يتمتعون بخبرة ومهارة عالية في قيادة سيارات وأوناش النقل، وذلك حتى أبعد المسافات وأكثرها صعوبة سواء داخل أو خارج صامطة، مع ضمان الحفاظ على العفش بدون أي تضرر أوتلف.
كما تتميز شركة نقل عفش بصامطة بأننا نمتلك أسطولاً من سيارات النقل والحاويات الكبيرة، وأيضاً أحدث أنواع الأوناش التي تضمن بها الشركة نقل العفش بأمان ودقة.

ما تقوم به الشركة في نقل العفش

تقوم شركة نقل عفش بصامطة بنقل العفش وكافة المتعلقات والأغراض المختلفة، وذلك من و إلى المنازل والفيلات والشركات والمكاتب، في مختلف الأماكن سواء داخل مدينة صامطة أو خارجها.
كما تنفرد شركتنا بإمكانية نقل العفش من وإلى الادوار المرتفعة بسهولة وبدون أي عناء، حيث أننا نقوم بنقل العفش والمقتنيات إلى أعلى الادوار والمباني، وذلك حيث أننا نمتلك أحدث وأجود أنواع الأوناش والرافعات التي تساعد في أداء تلك العملية بسهولة ومهارة واحترافية.

معنا نحن فقط، تضمن الحصول على خدمة نقل آمن وفك وتركيب عفش بإتقان واحترافية ومهارة، وكل ذلك بأقل الأسعار والتي لا تقبل المنافسة، وعروض قيمة بالاضافة إلى تخفيضات وتسهيلات قيمة نقدمها خصيصاً لعملاؤنا الكرام.
كما نضمن لك وصول العفش الى المنزل الجديد أو الشركة أو المكتب الجديد بشكل آمن وبنفس الحالة التي كان عليها قبل عملية الشحن والنقل، وذلك بدون أي تلف أو ضرر لأي من مقتنياتك التي تعتبرها شركة نقل عفش بصامطة أمانة وتتبع معها كل سبل الحرص والعنايةحتى تصل بأمان.

كما تتعهد شركتنا لعملائها أثناء عملية النقل، في حالة تلف أو فقد أو تتضرر أي من قطع العفش أو الأغراض؛ لا قدر الله؛ فإننا نتعهد بتقديم التعويض المادي والفني كاملاً وعلى الفور.

فك وتركيب العفش بأمان تام

تتبع شركة نقل عفش بصامطة خطوات عمل دقيقة واحترافية، تستخدم فيها أحدث وأهم وسائل نقل العفش الآمنة، يقوم بها فريق مكون من أمهرعمالة وأكثرهم خبرة وأمانة وإتقان، لأداء مهمة نقل العفش باحترافية ومهارة وسرعة مع ضمان الحفاظ على العفش والأغراض الثمينة، وتلك الخطوات التي تتبعها شركتنا هي كالآتي:
فورقيام العميل بالتواصل مع فريق خدمة عملاء شركة نقل عفش بصامطة، يقوم الموظف بتسجيل البيانات وعنوان المنزل المراد شحن العفش منه، والعنوان المراد نقل العفش اليه، يقوم الموظف بإبلاغ العميل يقوم أحد عاملى الشركة بزيارة للعميل وذلك لعمل معاينة، ويتم تحديد الموعد بما يتوافق مع ظروف العميل الخاصة.

بعدها يقوم الموظف المحتص، والذي يعمل كمندوب عن الشركة، بالذهاب إلى العنوان الذي حدده العميل في الموعد المتفق عليه لعمل المعاينة، فيتم في الزيارة عمل معاينة للمكان من حيث المساحة وحجم العفش المراد نقله، وتحديد مساحة المداخل للمنزل وما إذا كانت تتناسب مع حجم العفش وتناسب عملية الشحن، ومساحة وحجم السلالم المؤدية إلى المنزل، أم يفضل نقل العفش من الشبابيك أو البلكون.

كما يقوم المندوب خلال تلك الزيارة بتحديد نوعية الآلات والخامات وكذلك الأدوات اللازمة لتغليف العفش، وكذلك تحديد حجم ونوع السيارات والأوناش اللازمة، وعدد العمال والفنيين اللازم، وما إذا كان هناك أي احتياطات ضرورية أو خاصة مثل وجود قطع ثمينة وتحتاج لطريقة نقل وعناية خاصة.

بعد ذلك يتوجه فريق العمل المختص ويبدأ في عملية فك وتغليف وتعبئة العفش بمهارة واحتراف، وذلك باستخدام أحدث الوسائل والادوات والتي تتناسب مع تغليف وفك كل قطعة من العفش، وذلك لضمان أعلى درجة من الحماية والامان للعفش أثناء النقل، كما تتبع الشركة سياسة تدوين بيانات عن كل قطعة من العفش على ورقة تلصق على التغليف من الخارج مع ترقيمها، ويتم عمل لائحة بجميع قطع العفش والأغراض التي تم تعبئتها وتقديم نسخة منها للعميل، ثم يتم نقل العفش إلى شاحنة النقل ويوضع بحرص وترتيب، وذلك من خلال توفير مكان لكل قطعة من العفش بدون ازدحام، وذلك منعاً لحدوث التصادم أو الاحتكاك أثناء حركة الشاحنة وعدم حدوث تلف أو ضرر للعفش.

تستخدم شركتنا خامات تغليف العفش الحديثة والمناسبة لكل قطعة من العفش، ومنها الورق البلاستيك الاسترتش والنايلون البابلز والورق الكرتون المقوى والقش، كما تستخدم الصناديق المصنوعة من الكرتون والخشب، وأيضاً نستخدم الفلين لحماية الاجهزة والقطع الثمينة والقابلة للكسر.

بعد الوصول إلى مكان الشحن المتفق عليه مع العميل، يتم تفريغ العفش وإدخاله في المنزل أو رفعه بواسطة الأوناش في حالة الشحن إلى الأدوار المرتفعة، ويقوم الفنيين المختصين بإعادة تركيبه بمهارة لحالته قبل الشحن.
بعد أن ينتهي فريق عمل شركة نقل عفش بصايطة يتم عمل مراجعة للائحة الخاصة بقطع العفش المنقولة مع العميل، وذلك للتأكد من تمام نقل قطع العفش بالكامل آمنة وبدون أي ضرر مع شركة نقل عفش بصامطة

للتواصل معنا من خلال شركة عزل اسطح 

عن الصفا كلين

شاهد أيضاً

شركة نقل عفش بأحد المسارحه 01201726286 للايجار

شركة نقل عفش بأحد المسارحه هل تحتاج لشركة لنقل العفش في مدينتك، كل منا بحاجة …