شركة نقل عفش بأحد المسارحه 01201726286 للايجار

شركة نقل عفش بأحد المسارحه

هل تحتاج لشركة لنقل العفش في مدينتك، كل منا بحاجة لشركة لأفضل مكان لنقل عفش منزله بأمان في حالة النقل من منزل لأخر، ومن منزلك لمستودعات تخزين العفش، الآن مع شركة نقل عفش ستجد مميزات لا حصرى لها.

شركة نقل عفش بأحد المسارحه

إن كنت بحاجة لنقل عفشك والأجهزة الكهربائية وكل محتويات المنزل فلا تبحث كثيرا، فهي ستقدم الخدمات الممتازة في نقل كافة المحتويات فهي تقوم على عدة مراحل منها(الفك، التركيب، التغليف، التخزين، التنظيف).
تقوم الشركة على توفير أفضل السيارات والأوناش لنقل العفش للمكان المرغوب داخل وخارج المدينة وبأسرع ما يكون، فهي تمتلك قائدين مهرة للنقل للعفش عبر الطرقات الغير مستوية وفي سوء الأحوال الجوية.
توجد سيارات مغلقة ومفتوحة من الونش وهناك سطحات خاصة لنقل الأثاث الخشبي الضخم في أوقات الأمطار والرياح لمنع الضرر والتلفيات والكسور والخدوش على الطرق.
عمالة فلبينية مدربة ونجارين بأعلى المستويات للتعامل مع كل أنواع الأثاث مثل(أثاث الميداس، أثاث ايكيا، أثاث الصيني) وغيرها من الأنواع.
توفير مواد للتغليف بأقوى المنتجات والمواد الخاصة بالأثاث الخشبي، المفروشات، الملابس، السجاد، الستائر، لتغليف كل قطعة وحمايتها من الكسر أو القطع على الطريق.

المراحل المتبعة في نقل العفش

أولا: يتم تلقي الطلب إو إرسال صور عفش منزلك على رسائل الشركة لتحديد السعر والسيارات المطلوبة للنقل والميعاد، ثم يتم الاتفاق على عملية النقل كاملة.
ثانيا: يأتي عمالة ومعهم فني نجار ومساعد يقومون على فك العفش الكبير من الدولايب، السرائر، المكاتب، فك الأجهزة الكهربائية وإزالة أسلاكها في كرتونة كل جهاز وتصوير الجهاز قبل الفك وبعده لمنع حدوث مشكلة أثناء التركيب.
ثالثا: تغليف الأثاث الخشبي الصغير بالورق المقوى والبلاستيك، وتغليف المفروشات والستائر والسجاد والموكيت في أكياس ثقيلة لحمايتها، تغليف الأشياء الزجاجية كالإنتيكات والتحف والكريستال وأدوات المطبخ في كرتون وتغليفه بأدوات اللصق المتينة ورطلها لمنع الرج في السيارات وكسورها.

رابعا: البدأ في تنزيل العفش في السيارات فيتم تنزيل الأثاث الخشبي الكبير، ثم الأثاث الخشبي الصغير، ثم الأجهزة الكهربائية، ثم الكنب والمكاتب وكراتين التحف، ثم المفروشات.
خامسا: هناك أوناش هيدروليكية وعادية لتنزيل العفش من الأدوار المرتفعة في الأبراج والشركات والفنادق لأصحاب أدوار 30 دور وأكثر، ويتم التنزيل الباقي في الأصانصير وعلى السلالم بدون خدوش أو تجريح، فالعمالة الخاصة برفع وتنزيل وتحميل العفش مدربة لسنوات وتمتلك أعمال قبل وبعد سابقة لتوفير الضمان إليكم.
سادسا: رص العفش بالطرق الجيدة في السيارات وربطها لمنع الأضرار بالنقل على الطريق.
سابعا: النقل للمكان المرغوب والرفع بأمان والبدأ في تركيب العفش كما كان ورصه وتنظيفه جيدا.

نجارين خبرة لأكثر من 25 عام

شركتنا من الشركات الأولى والتي تحتل المكانة الأولى لإمتلاكها للنجارين المتخصصين الخبراء، فهي تعين النجارين الحاصلين على شهادات للخبرة ومدربين، فهم يمتلكون خبرة وكفاءة وجودة فلا تقلق من التعامل معهم وتأكد بأن عفش منزلك في أمان تام بين أيديهم بدون خدش واحد، العمالة مقسمة لأفراد معاونة لبعضهم البعض في الفك للأثاث الخشبي ونقله والأخرى في نقل المفروشات والأخرى لنقل أدوات المطبخ وفنيين كهربائيين لفك وتركيب الأجهزة الكهربائية والتعامل معها بأمان، والمتخصصن في فك النجف وتنظيفه وتركيبه بدون كسور لأي لمبة، فمع شركة نقل عفش بأحد المسارحه ستجد عملية ناجحة وبضمان.

أرخص الأسعار لنقل العفش

للشركة سلسلة فروع في كل دول المملكة العربية والخليج وذلك لشهرتها وأسعارها المناسبة مع كافة المواطنين، فهي أرخص الأسعار في نقل العفش وبالمزايا السابقة والمتواجدة تحت أي ظروف وطوال اليوم، كما تقدم خصومات هائلة وتوفر السيارات والأوناش ذات التقنيات الحديثة في النقل، فأيام العطلات ستجد الشركة متاحة في خدمتك وتوفر المصداقية والضمان، كما تقدم عقد لعملية النقل والدفع قبل النقل وبعد النقل وهناك أنظمة لأصحاب الشركات والفنادق والمستشفيات والنوادي في نقل الأثاث.

مرحلة تغليف العفش وأهمية الشركة في الحرص عليها

مرحلة التغليف من المراحل الهامة فيتم تغليف المنقولات بأجود الخامات مثل الأسفنج والورق المقوى والكرتون والبطاطين والبلاستيك والأحبال، فهي تحافظ على المقتنيات في النقل من مدينة لمدينة وعند شحن العفش لأماكن خارج البلد بمسافات كبيرة، فالتغليف هو المرحلة التي تضمن حماية المنقولات من التعرض للأتربة والحشرات والكسور أثناء التنزيل والتحميل والنقل والرفع، فمن الضروري التأكد من الشركة التي تتعامل معها في تلبية تغليف العفش لتضمن عملية ناجحة خالية من أي فشل.

5 نصائح قبل نقل العفش من مكان لأخر

إن أردت النقل من منزلك لمكان أخر أو كنتي عروسة جديدة وبحاجة لشركات لنقل العفش عليك أولا القيام بتلك النصائح لضمان عملية نقل آمنة ستقدمها شركة نقل عفش بأحد المسارحه:
أولا: البحث عن أفضل شركة ذات سمعة حسنة ومضمونة ومجربة ولا يوجد منها شكاوي، فأنتي ستأمني عفش منزلك ذات الأموال الطائلة لمكان فمن الضروري أن يكون معروف ومجرب من قبل لمنع خسارة عفشك ومالك.
ثانيا: القيام بعمل ورق صغير ولصقه على كراتين وأكياس العفش بعد تغليفه من العمالة لتجديه ما تريده بسهولة وقت رض العفش بالمنزل الجديد وعند التركيب.
ثالثا: قبل 3 أيام من نقل العفش يجب تنظيف الأجهزة الكهربائية من الداخل والخارج وتلميعها وإزالة الأتربة ورش مبيدات لتجديها بأفضل مظهر ونظافة وقت التركيب.
رابعا: إختيار نقل العفش في الصباح الباكر وتنظيم كل شيء وحسابانه قبل الإستعانة بشركات النقل لعدم فقدان أي قطعة ولا نسيان شيء ولكي تتم العملية بحرص وسلامة لمنقولاتك.
خامسا: يمكنك دهان الأثاث الخشبي التالف والمتواجد به قشور أو تصليح الكسور، فهذا الأمر سيحسن من منظر الأثاث بالمنزل الجديد ويعطي ديكور رائع.

شركة تخزين العفش بأحد المسارحه

يلجأ الأشخاص عادة للسفر خارج البلاد في حالة قضاء العطلة أو العمل بالخارج وقد تكون المدة طويلة تمتد لسنة أو عدة سنوات، مما يحتاجون لتخزين الأثاث في مكان آمن حماية من النهب والسرقة والحرائق والحشرات والتآكل، فمع شركة نقل عفش بأحد المسارحه بإمكانك تخزين منقولاتك في مخازن الشركة الأكثر من آمنة والمجهزة داخليا وخارجيا فهي تمتاز:
وجود أفراد أمن على المخازن لحمايتها 24 ساعة صباحا وليلا، لحمايتها من السرقة.
مخازن آمنة من الأتربة والحشرات وبها حملة رش مبيدات بشكل دائم للحماية من النمل الأبيض الذي يتكاثر داخل الأثاث، وتنظيف الأرضيات من أي ذرة تراب وتنظيف العفش كل شهر مرة.
توفير كاميرات مراقبة داخلية وخارجية للمخازن للتأكد من حمايتها طوال الوقت.
مخازن مقسمة ومصصمة لحفظ المنقولات فبها أرفف لحفظ الأنتيكات والملابس بالأعلى وفي غرف منفصلة عن الأثاث الخشبي.
أماكن خاصة لتخزين وحماية الأجهزة الكهربائية من الماء كالأمطار والتسربات المائية فالمخازن مؤمنة بالعزل المائي والحراري لمنع تأثير طقس الشتاء عليها وحدوث تسربات.

هناك عمالة يتولون رؤية العفش المخزن دائما للتأكد من سلامة منقولاتك.
يمكنك حفظ العفش معنا لأكثر من 20 عام فهناك خطة أسعار تختار منها المدة وعدد المنقولات وما يناسبك.
شركة نقل عفش بأحد المسارحه وفرت مستودعات بجميع الضواحي لتكون قريبة منك وبأمان تام في حماية العفش فلا تتردد بعد اليوم بالتعامل معها في نقل العفش وتخزينه

للتواصل معنا زورو موقعنا من خلال شركة شفط بيارات بالرياض

عن الصفا كلين

شاهد أيضاً

شركة نقل عفش بصامطة 01201726286 للايجار

شركة نقل عفش بصامطة تعتبر عملية الانتقال من سكن إلى آخرعملية ى المنزل الجديد، وهي …