شركة نقل عفش بالعيدابى 01201726286 للايجار

شركة نقل عفش بالعيدابى

نقل العفش يشكل عبئ كبير على الكثير من العملاء ولكن بعد ظهور الشركات المتخصصة في نقل العفش من عقار لآخر أصبح الموضوع أكثر سهولة، حيث وفرت الشركات المتخصصة على العملاء عملية فك وتركيب ونقل العفش بطريقة احترافية، فقد تعتمد شركتنا على أفضل التقنيات الحديثة والمتطورة التي تعمل على إتمام خدمة نقل العفش بشكل احترافي من خلال تنفيذ الخطوات المدروسة والمحددة من حتى تتم العملية بكفاءة بدون أي مخاطر قد تلحق بالأثاث وممتلكات العميل التي يتم نقلها من عقار لآخر، فنحن الأفضل على الإطلاق في تنفيذ خدمات نقل العفش بشكل احترافي مهما كان حجم الأثاث الذي يتم نقله.

أهمية تغليف العفش من الشركة

شركتنا تتميز بأنها الأفضل في تقديم خدمة نقل العفش من العقار مهما كان حجم الأثاث الموجود لدى العميل، فقد نستعين بأحدث أنواع التغليف التي تساعد في المحافظة على ممتلكات العميل من الخدش والتلف ومن تراكم الأتربة عليه، وتتمثل أنواع تغليف الأثاث في الشركة بالتالي:

التغليف بالبلاستيك المفقع

نقوم في الشركة بالاستعانة والبلاستيك المفقع الذي يحافظ على الأثاث والعفش وممتلكات العميل من الكسر والتلف الذي يتعرض له أثناء النقل، ويستخدم البلاستيك هذا في تغليف النجف والتحف والانتيكات ليمنع تراكم الأتربة عليها ويحميها من الكسر والخدش أثناء نقله من عقار العقار آخر.

التغليف بالكرتون المقوى

نستخدم أيضا في الشركة الكرتون المقوى الذي يحمي محتويات المطبخ من الضياع والتناثر أثناء نقل العفش، حيث يقوم فريق العمل بتجميع أدوات المطبخ في كراتين مخصصة وكتابة اسم المحتويات الموجودة في الكرتونه عليها من الخارج.

التغليف بالاحبال
يتم استخدام الاحبال في ربط المرايات الموجودة في العقار على السيارات المجهزة لنقل العفش، حيث يتم وضع المرايا بطريقة مخصصة ويتم ربطها بعناية حتى لا تتعرض للكسر والتلف الذي يعرض العميل لفقد ممتلكاته الشخصية بسبب المطبات ومخاطر الطرق.

التغليف بالفلين
تستخدم أيضا الشركة مادة الفلبين المميزة التي تستخدم في تغليف الأثاث وتغليف المقتنيات الثقيلة حتى لا تتعرض للتلف والكسر والخدش الذي يتعرض له نتيجة النقل إلى مكان آخر في سيارات مجهزة ومبطنة لإتمام عملية النقل على مستوى عالي من الدقة والكفاءة.

مستودعات آمنة لتخزين العفش

نقدم في الشركة العديد من الخدمات المميزة التي تتمثل في فك وتركيب العفش وتنظيفه وتلميعه بشكل أنيق حتى يتم التخلص من الأتربة والبقع التي تتواجد عليه، وقد نقدم ايضا خدمة تخزين العفش في حالة رغبة العميل في تنفيذ هذه العملية.
لدينا مستودعات مجهزة لتخزين العفش بها تتميز بأنها محكمة الغلق ومغلقة تماما حتى لا تدخل الأتربة والاوساخ إلى الأثاث ويتراكم عليه، كما أن المستودعات التي نملكها مجهزة بشكل آمن لمنع دخول الأمطار والسيول إلى الأثاث وبالتالي قد يتعرض الأثاث إلى الرطوبة الزائدة التي تؤثر على جودة الأثاث وتعرضه إلى التخوخ من الداخل والتبوش وفقدان قيمته، ولهذا جهزونا المستودعات على أكمل وجه.

كما أننا نهتم بنظافة المستودعات المخصصة لتخزين العفش لمنع انتشار الحشرات الضارة في المستودعات مما يسبب تآكل العفش وتعرضه للتلف وفقدان رونقه وقيمته، وهذا ما يجعلنا نضمن للعميل خدمة تخزين العفش والأثاث دون أن يتعرض للهلاك والضعف وفقدان قيمته التي كان عليها.

كيفية نقل العفش

تتم عملية نقل العفش لدينا في الشركة بعناية وكفاءة عالية على يد الفنيين ذو الخبرة والنجارين المتخصصون في إتمام عملية فك وتركيب الأثاث ونقله بدقة عالية، فقد وضعت الشركة طرق وخطط تتعلق بعملية نقل العفش ويقوم يد فريق العمل بتنفيذ هذه الخطط حتى تتم الخدمة في شارع وقت ممكن، يتم تنفيذ الخدمة وفقا للخطوات التالية:
أولا يقوم فريق العمل بتحديد القطع التي يتم نقلها مع العميل، وبعد ذلك يتم تحميله السجاد في مكان جانبا بعد تنظيفه وربطه جيدا.

وبعد ذلك يتم تجميع الستائر والمفروشات التي تتواجد في العقار وتنظيفها وتغليفها في أكياس من البلاستيك حتى يتم حمايتها من الأتربة والأوساخ التي من الممكن التعرض لها.
وبعد ذلك يتم فك غرفة النوم الموجودة في العقار إلى قطع صغيرة، فقد يتم فك السرير إلى قطع صغيرة ومن ثم ترقيم الواح الخشب الموجودة فيه والتي تحتاج للنقل.

ومن ثم يتم فك الدولاب بعناية ودقة من خلال تفكيك الدلف الموجودة فيه وترقيم كل واحدة منها حتى يتم تركيب الأثاث فيما بعد بسهولة دون أي خطأ، ويتم تغليف هذه القطع الخشبية والبلاستيك لحمايتها كن التعرض للخدش والرطوبة اثناء النقل.
وبعد ذلك يتم تفكيك غرف الأطفال بعناية ودقة شديدة أيضا حتى يسهل نقلها، ويتم تغليف الملابس الخاصة بالأطفال في الأكياس المخصصة لها حتى يحافظ عليها من الأتربة والأوساخ التي تتراكم عليها أثناء النقل أو وضعها في الحقائب المخصصة من قبل فريق العمل.
نعتمد في الشركة على تغليف الكنب والانتريهات بطريقة مخصصة تحافظ عليه من الأوساخ التي تتجمع عليه أثناء عملية النقل، حيث يتم تغليفها البلاستيك الشفاف الذي يحميها من أي تلف، وأيضا حمية الخشب الموجود في الصالونات والأثاث من الخدش والتي تكون سبب في التغير في شكله بالكامل.
يقوم فريق العمل بعد ذلك بفك المطابخ أين كانت الخامة المصنوعة منها سواء خشب أو الموتال أو أي خامة اخرى، ويتم فكه بطريقة دقيقة أيضا وترقيم الدلف التي تتواجد فيه حتى يسهل تركيبها بعد ذلك أثناء الوصول إلى العقار الآخر الذي يتم نقل العفش فيه.
يتم تجميع الأدوات الموجودة في المطبخ من الحلل والاطباق والملاعق وغيرها من محتويات المطبخ، ووضعها في كراتين مخصصة لتجميع ممتلكات المطابخ في أماكن مخصصة يسهل العثور عليها بعد ذلك.
وبعد ذلك يتم تحميل الأثاث وممتلكات العميل في السيارات المجهزة والمبطنة بشكل جيد ويتم وضعها بعناية وبساطة ودقة عالية، حتى يتم حماية الأثاث وممتلكات العميل من الخدش والتلف ومن الكسر الذي ينتج عن السير في الطرق أثناء عملية النقل، ولهذا فقد قامت الشركة بالاستعانة بالسيارات المجهزة التي تساعد في إتمام الخدمة بكفاءة ومهارة عالية للمحافظة على ممتلكات العملاء.

مميزات خدمة النقل من شركتنا

تتميز الشركة بالاستعانة بفريق مدرب على مستوى عالي من الكفاءات والخبرة في تنفيذ أعمال نقل العفش للعملاء بدقة وعناية.
كما تتميز الشركة بالسرعة في تنفيذ خدمات نقل العفش وتلبية طلبات العميل دون أي تأخير، لأننا نسعى في المقام الأول لإرضاء العميل.
نتميز في الشركة بالخبرة العالية التي اكتسبناها من خلال تنفيذ الخدمات التي تتعلق بعملية نقل العفش من العقارات.
بالإضافة إلى أننا الأفضل على الإطلاق في تنفيذ خدمات فك وتركيب العفش بطريقة دقيقة وبعناية حتى لا يتعرض الأثاث إلى الخدش بسبب استخدام التقنيات الغير ملائمة.
نستخدم أفضل المعدات التي تساعد في إتمام عملية الفك والتركيب للأثاث بكفاءة من أجل المحافظة على ممتلكات العملاء من التغير في شكلها.
نتميز بالاعتماد على السيارات المجهزة التي تساعد في عملية نقل العفش دون أن يتعرض للكسر والتلف والخدش أثناء النقل.

نقل العفش بأرخص الأسعار

بعد قراءة المميزات المقدمة من شركة نقل عفش بالعيدابي عليك التواصل بنا والحصول على النقل بأرخص الأسعار والخصومات التي تصل إلى 30% وأكثر.

للتواصل معنا من خلال شركة تنظيف بلجرشى

عن الصفا كلين

شاهد أيضاً

شركة نقل عفش بصامطة 01201726286 للايجار

شركة نقل عفش بصامطة تعتبر عملية الانتقال من سكن إلى آخرعملية ى المنزل الجديد، وهي …